English | Français | Italian | العربية

الفطور معاك ماما أحلى

مارس 01، 2014

هذا عنوان لنشاط قامت به المدرسة مع مربيات الصف الثاني الاساسي
وذلك بعمل وجبة افطار جماعية مع الامهات الفاضلات وذلك باحضار الوجبة المفضلة لديهم في جو يسوده الود بعيدا عن الاجواء التعليمية ومن خلال ذلك قامت مديرة المدرسة بتوجيه الشكر الخاص المدعم بعبارات الثناء والمديح لولية الامر ازدهار زوجة الاب للطالبين عمر وحمزة من الصف الثاني الاساسي لم تقوم به من رعاية واهتمام
ومتابعة تفوقت عما تقوم به الام الحقيقية جزاها الله خيرا . المثل يقول رب اخ لك لم تلده امك ونحن نقول رب ام لك لم تلدك

© مدارس البطريركية اللاتينية 2019